0
Fadi
05, يونيو 2011
2394
1

اخبار سريعه الجزء 15



اخبار سريعه الجزء 15

طفل ينحشر بين جدارين

لم يجد هذا الطفل مكانا يختبئ فيه أثناء لعبه مع أصدقائه أفضل من الانحشار بين جدارين لا يبعدان عن بعضهما البعض أكثر من 6 بوصات، ولكنه لم يستطع الخروج كما ذكرت صحيفة الديلي ميل، عندها حاول أصدقاءه إخراجه ولكنهم لم يستطيعوا ذلك.

بعدها قام السكان في مقاطعة هوبي بوسط الصين بالاستعانة بالدفاع المدني الذي قام بشق الجدار وعمل فتحة فيه أخرجوا الصبي من خلالها.

 

راشد الماجد يرفض إعارة سيارته لتوم كروز

ذكرت تقارير أن الفنان السعودي راشد الماجد رفض منح سيارته الفخمة والفريدة لنجم هوليوود توم كروز الذي يوجد في دبي من أجل تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد.

وذكرت صحيفة الأنباء أن كروز طلب أن يستعير سيارة “مايباخ سبورت” التي يملكها الماجد، ويعتبرها البعض الوحيدة في الشرق الأوسط، لتصوير أحد المشاهد في دبي، لكن الفنان السعودي رده خائبًا، ورفض طلبه قائلاً -حسب ما نقلته عنه تلك التقارير- إن سيارته “ليست للإيجار أو التباهي”.

أشارت التقارير إلى أن الفنان راشد الماجد كان قد اشترى سيارة “مايباخ سبورت” سوداء، يبلغ ثمنها مليون دولار، واستلمها قبل فترة، ليكون أول شخص يقود السيارة في العالم

 

عداء كينى يلقى مصرعه هروبًا من زوجته

لقي العداء الكينى صامويل وانجيرو مصرعه إثر قفزه من شرفة منزله أمس، الأحد، وذلك بعد أن ضبطته زوجته بصحبة امرأة أخرى وقامت بحبسه بغرفة النوم عقابًا له على فعلته.

وذكرت صحيفة اليوم السابع أن دافود أوكيو، الأمين العام لهيئة ألعاب القوة الكينية أعلن فى تصريحات نقلتها شبكة “سى إن إن” الإخبارية أن وانجيرو سيؤثر بالسلب على الرياضة الكينية بشكل عام، خاصة أن الهيئة كانت تعقد آمالا كبيرة على اللاعب للفوز بميدالية ذهبية فى لأولمبياد لندن 2012 كما نجح فى تحقيقها ببكين 2008.

ونفت الشرطة تورط زوجته وصديقته فى وفاته بعد أن فتحت تحقيقًا موسعًا مع المرأتين على خلفية وفاة البطل الأوليمبي.

 

 

خمر حلال بـ5 ملايين دولار للزجاجة في الإمارات

تعتزم إحدى الشركات البريطانية المنتجة للويسكي الفاخر أن تغزو أسواق دول الخليج العربي، بنوع جديد من الويسكي الذي وصفته بأنه “خمر حلال”؛ على اعتبار أنه خالٍ من الكحول.

وذكر موقع ام بي سي أن شركة الخمور البريطانية أنتجت ويسكي مطابقا للشريعة الإسلامية، وتنوي طرحه في الإمارات بسعر يصل لـ5 ملايين دولار للزجاجة.

ويقول المسئولون في الشركة المنتجة، على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، إن الويسكي الذي يحمل اسم “روا”، لا يحمل صفة التحريم نظرا لأنه خالٍ من الكحول تماما، ولكنه يعتمد في تأثيره المسْكِر على التعتيق لسنوات طويلة في السراديب الخاصة في إحدى الجزر الاسكتلندية الشهيرة بإنتاج أفخر أنواع الويسكي في العالم.

وأرجعوا الثمن الباهظ لزجاجة الويسكي، إلى صناعتها يدويا من كريستال فاخر، بالإضافة إلى أن كل زجاجة مرصعة بـ8000 فص ماسي، و200 حجر ياقوت أحمر، ومغطاة بالذهب الأبيض، كما أن من حق المشتري أن يحصل على إعادة ملئها مجانا لمدة 50 مرة.

ولم تنس الشركة الأشخاص الأقل ثراء من أهل الخليج، فقدمت لهم النسخة الأرخص من زجاجة الويسكي الحلال، والتي لا يتجاوز سعرها 800 ألف دولار، حيث أنها مصنوعة من الذهب الأبيض دونما فصوص ماسية.

 

 

 

سيارات شق الطرق في الثلوج

أرغمت الثلوج التي تساقطت على الحدود الامريكية الكندية حكومات الدولتين على الإستعانة بسيارات شق الطرق في الجليد لإزاحة الثلوج التي وصل أرتفاعها إلى 75 قدم .

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    20, أكتوبر 2011

    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روعة

  • Leena
    26, سبتمبر 2011

    البريطانيين ميعرفوش ان اصل التحريم للخملر مش الكحول الا وهو كل مسكر اى اى شئ يسكر ولو مش من اول شربة حرام شرعا عايزيين يحتالوا على اللة وخلاص


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة