0
Fadi
30, مايو 2011
4093
0

اخبار سريعه الجزء 14


اخبار سريعه الجزء 14

 

طرق اليمنيين في رفع شعاراتهم

 

موهبة نملة

صورة نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية لمصور التقط هذه الوضعية لنملة أرادت إما أن تستعرض موهبتها أو أن الرياح كانت عاتية عليها.

 

الملياردير “راجو” يحتال على بورصة وول ستريت

أدانت محكمة أمريكية الملياردير راج راجاراتنام بتهمة الاحتيال فيما يعد أكبر قضية تتعلق بتعاملات داخلية غير مشروعة فى بورصة وول ستريت بنيويورك على مدى عقود.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سى يوم الخميس أن قرار الإدانة صدر بإجماع أعضاء هيئة المحلفين بعد محاكمة دامت نحو ثمانية أسابيع للملياردير ذى الأصل السريلانكى.

واتهم الملياردير بتحقيق أرباح وصلت إلى نحو 63 مليون دولار بين العامين 2003 و2009، بسبب معلومات حصل عليها من مسئولين داخل شركات كبرى.

واعتمد الادعاء فى مرافعته على تسجيلات لمحادثات هاتفية بين راجاراتنام ومسئولين فى شركات كبرى أمدوه بمعلومات حساسة عن تعاملات هذه المؤسسات وصفقاتها الضخمة وبياناتها المالية، وهى المعلومات التى تؤثر فى أسعار أسهم هذه الشركات.

 

 

محكمة إيرانية تأمر فتاة بصب ماء النار في عينَي شاب

قضت محكمة إيرانية بالسماح لفتاة بوضع ماء النار في عينَيْ شاب إيراني بعدما قام بتشويه وجهها بماء النار.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: إن الفتاة الإيرانية “منة بهرامي”، التي تم تشويه وجهها بماء النار من قِبل شاب إيراني يُدعى “م. ج موفاهدي”؛ وذلك بسبب رفضها الزواج منه مراراً وتكراراً؛ فصمم على تشويه وجه الفتاة؛ حتى لا تتزوج طيلة حياتها من غيره، وأيضا بسبب غيرته الشديدة. وقد أصبحت منة عمياء من عينيها الاثنتين، ووجها مشوهاً، طبقاً لما نقلته صحيفة سبق “الإلكترونية” السعودية.

القضاء الإيراني، وحسب القصاص في الشريعة الإسلامية، منح الفتاة حق القصاص وتشويه وجه الشاب وتعطيل عينَيْه الاثنتَيْن. الفتاة منة رفضت تشويه وجه الشاب، ولكنها تمسكت بحقها في وضع قطرات ماء النار (حمض الأسيد) في كلتا عينَيْه لكي يعيش أعمى طيلة حياته، ويشعر بمدى الألم والعجز اللذين تعانيهما.

 

أم تحقن ابنتها بالبوتكس

قامت امرأة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية بحقن ابنتها بمادة “البوتكس” التي تستخدم عادة لإزالة التجاعيد، وذكرت أنها فعلت ذلك لإخفاء التجاعيد من وجه ابنتها عندما تبتسم.

وقالت صحيفة الديلي ميل أن الأم كذلك تقوم بإزالة شعر جسد ابنتها بالشمع.وبحسب الإبنة فإنها تشعر بأنها عارضه أو ممثلة حينما تقوم أمها بمعاملتها بهذه الطريقة، و تطمح لأن تقوم بالعديد من عمليات التجميل مثل تجميل الأنف لكي تصبح نجمة في المستقبل.

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة