0
Fadi
27, مايو 2011
3788
0

اخبار سريعه الجزء 13

اخبار سريعه الجزء 13

استخدام المنجنيق لرمي الكرة في السلة

مجموعة من هواة لعبة كرة السلة من ولاية ألاباما الأمريكية قاموا بصنع أداة تشبه “المنجنيق” لاستخدامها في رمي الكرة في السلة على مسافة تبعد 150 قدم، وقد كلفهم صنع هذه الأداة مبلغ 300 دولار حسب ما ذكر موقع ياهو.

وكانت نفس المجموعة قد بدأت في طرح مقاطعها على موقع اليوتيوب بدءا من الفيديو الذي قاموا فيه برمي الكرة في السلة من ارتفاع 100 قدم من فوق إحدى ألعاب الملاهي

 

حركة رائعة لنادال في مباراة التنس

حركة مثيرة قام بها اللاعب الاسباني رافاييل نادال في المباراة التي جمعته مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش امس الأول في نهائي بطولة مدريد لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 8 مليون يورو، وقد انتهت المباراة لصالح ديوكوفيتش ليضيق الفارق بينه وبين نادال في تصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

 

 

فندق إماراتي يرفض تقديم أسماك خوفا من انقراضها

قرر أحد فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة الامتناع عن تقديم بعض أنواع الأسماك لنزلائه، لحمايتها من الانقراض. وقال باتريك أنطاكي ، مدير عام فندق ومنتجع “مريديان العقة”، إن الفندق المطل على المحيط الهندي بإمارة الفجيرة قرر وقف تقديم الاسماك المهددة بالانقراض في مطاعمه، خاصة سمك الهامور.

وذكرت صحيفة الاقتصادية اليوم أن إدارة الفندق اطلعت على تقارير من جمعية الإمارات للحياة الفطرية والصندوق العالمي للطبيعة تفيد بأن بعض الأسماك، وفي مقدمتها الهامور، تشهد انخفاضا كبيرا في أعدادها نتيجة تعرضها للصيد الجائر، وقد تختفي تماما من بحار المنطقة خلال سنوات قليلة، ما دفع الفندق لحذف هذا السمك من قائمة الطعام والتوقف عن تقديمه في مطاعمه.

وأشار أنطاكي إلى أن إدارة المنتجع تقدم لعملائها برقية اعتذار تحت شعار “اختر بحكمة” توضح فيها أسباب عدم تقديم أنواع الأسماك المهددة بالانقراض مثل سمك “الكنعد” والسمك “المرقط بالأبيض”، ويدعوهم لتقبل الأمر باعتباره مشاركة في حملات حماية الكائنات البحرية. وذكر أن أغلب النزلاء تقبلوا الأمر بصدر رحب، وأبدوا رغبة في المساهمة في هذه الجهود.

 

مشجع يهاجم مدرب نادي سيلتك الاسكتلندي

تعرض مدرب نادي سيلتك الاسكتلندي نيل لينون لاعتداء من مشجع خلال مباراة فريقه ضد نادي هارتس على ملعب تاينكاسل في ادنبره في ختام المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

فبعد أن سجل غاري هوبر هدف سيلتك الثاني في الدقيقة 49 قفز أحد المشجعين من مدرجات هارتس وتوجه ناحية المدرب محاولا الاعتداء عليه بالضرب.

لكن رجال الأمن نجحوا بسرعة في طرح المشجع أرضا وألقوا القبض عليه، بينما بدا المدرب مصدوما من هذه الحادثة وإن لم تلحق به إصابات.

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة