0
Fadi
27, مايو 2011
2896
0

اخبار سريعه الجزء 12


اخبار سريعه الجزء 12

اختراع هاتف ورقي جديد

توصل باحثون كنديون إلى اختراع نموذج لهاتف ذكي يتسم بالمرونة ومصنوع من ورق إلكتروني.

وبإمكان الهاتف الورقي الجديد أن يقوم بجميع المهام التي تقوم بها عادة أجهزة الهاتف الذكية مثل إجراء المكالمات وتلقيها وإرسال الرسائل وتشغيل مقاطع موسيقية وعرض الكتب الإلكترونية.

وذكر موقع “بي بي سي” أن الجهاز الجديد يقوم بمهام مختلفة ويعرض خصائص متنوعة عند طيه أو ثنيه على جانبيه، وقال الدكتور رويل فيرتجال الذي اخترع الجهاز الجديد، “كل شيء سيبدو مثل هذا النموذج التجريبي في غضون خمس سنوات”.

ويضيف فيرتجال في بيان “سيكون الجهاز الجديد على هيئة ورقة تفاعلية صغيرة. يمكن للمستخدم أن يتفاعل معها من خلال طيها على شكل هاتف محمول أو الضغط على جانبها لقلب الصفحات أو الكتابة عليها باستخدام قلم”.

وتوقع الدكتور فيرتجال أن يؤدي الاستخدام الواسع لنماذج أكبر من الجهاز الجديد تحويل فكرة المكتب الذي يخلو من الأوراق إلى حقيقة ملموسة.


 

 

مشجع يدخل الملعب ثم يهرب بطريقة احترافية


 

 

حصان يقفز على الجمهور

نقل عدد من المتفرجين في احدي مضامير سباقات الخيل الأسترالية إلي المستشفي بعد إصابتهم بجروح إثر قيام احدي الخيول المتسابقة بالقفز عبر السياج إلي حيث كان يقف 50 متفرجاً, وذلك في سباق 5500 متر بارنامبول, فيكتوريا.

وذكرت وسائل الإعلام انه تم نقل سبعة أشخاص إلى المستشفى ، بينهم طفلة في الثانية من عمرها وامرأة مسنة بعد أن قفز الحصان سياج يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار وسقط مباشرة فوقهم.

وذكرت السلطات الصحية أن طفلة في الثانية أصيبت بكسر في الترقوة , فيما أصيبت سيدة مسنة , 80 عاماً في الكتف والورك , وفتاة أخري 12 عاماً أصيبت في قدميها. و خرج أربعة أشخاص من المستشفي بعد تلقي الإسعافات الأولية.

 

 

أغلى حقيبة نسائية في العالم في السعودية

ومن المنتظر عرض واحدة من أغلى التشكيلات في عالم المجوهرات لمصممين عالميين دخلوا موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، ومن ضمنها حقيبة “ألف ليلة وليلة” التي سجلت رقماً قياسياً جديداً في العالم في موسوعة غينيس للأرقام كأغلى حقيبة يد بقيمة بلغ 3.8 ملايين دولار أمريكي، أي ما يعادل 14 مليون ريال، وذكر موقع العربية أن الحقيبة المرصعة بالمجوهرات والمستوحاة من إحدى أكثر الأساطير الخيالية رومانسية وإلهاماً في العالم تم تصميمها لتكون أسطورة العصر الحديث ليحوز معرض صالون المجوهرات على هذه الثقة في التعامل مع هذه القطعة النادرة في عالم المجوهرات عالم من الخيال والإبهار والجمال.

 

طريقة ذكية لحفظ “البورش” من الفيضانات

أحد القاطنين في ولاية كنتاكي الأمريكية وجد حلاً لحفظ سيارته البورش 964 من الفيضانات التي اجتاحت الولاية الاسبوع الماضي، فقام بوضع وسادة كبيرة تحت سيارته لترفعها عند وصول المياه إليها، وقد ربط هذه الوسادة بمنزله.

 

رجل يطير بأجنحة نفاثة

طار هذا الرجل في منطقة “الجراند مانيون” في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الامريكية لمدة 8 دقائق، وقد وصلت سرعته إلى 300 كم في الساعة

 

 

شاحنة غريبه تقدر ان تقودها بتجاهين ؟

 

 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة