0
Fadi
22, إبريل 2011
3507
0

أغلى زفاف في تاريخ بريطانيا والعريس كلب!

 

يقولون أن الحب لا يعرف جيل او عرق او حدود، ومن عثر على حبه الحقيقي عليه الاحتفال به، حتى اذا كان العريس هو كلب! اذ تكلف حفل زفاف أقامته بريطانية لكلبها، 20 ألف جنيه إسترليني، توزعت ما بين الاستعانة بفرقة موسيقية، وخبير ماكياج، ومصفف شعر، وزهور، ومشروبات غازية، وأطعمة خاصة للضيوف، وأخرى لحيواناتهم الأليفة التي حضرت لتهنئة “أصدقائها” بالزفاف.

وبحسب “الديلي ميل”، قررت لويز هاريس 32 عاماً من مدينة ايسكس، إنهاء حالة الوحدة التي يعانيها كلبها لولا (6 أعوام)، وبعد العثور على الشريكة المناسب من خلال مسابقة أجرتها عبر الإنترنت، خططت لإقامة عرس فاخر حضره 80 ضيفاً، وزينته بـ4 آلاف زهرة مختلفة الألوان.

ارتدى خلالها العريس بدلة توكسيدو، والعروس فستان من تصميم ميتشيل أوكا أشهر مصمم أزياء للحيوانات الأليفة، ورصع بـ1800 حبة من كريستال سوارفسكي الفاخر، وقلادة من اللؤلؤ، وعلى أنغام الموسيقى، ارتفعت نافورة من الشيكولاته بدلاً عن الكعكة التقليدية، وقدم عدد من الحضور كلمات مختصرة متمنين للزوجين حياة سعيدة.

 

قالت هاريس “يعتقد الكثيرون أنني مجنونة، فقد أنفقت أكثر من 100 ألف إسترليني خلال ست سنوات على الرعاية بثلاثة من الكلاب التي أمتلكها لكنها طريقتي الخاصة في العناية بهم، ولن أستطع التخلي عنها”.

 

وتنفق هاريس سنوياً على ملابس حيواناتها الأليفة 26 ألف إسترليني، إضافة إلى 16 ألفاً أخرى تتقاضها مربية مخصصة للرعاية بهن، ومبالغ أخرى نظير مستحضرات التجميل، ورحلات الترفيه، والأطعمة الأورجانيك، والرعاية البيطرية .

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة