1
Fadi
11, فبراير 2011
6084
1

فيلاّ أمانزي في تايلاند

 

تبدو كصورة خيالية لمنزل الأحلام لكنها في الحقيقة صورة واقعية لمنزل يقع على شاطئ كامالا في جزيرة بوكيت بتايلاند.

بُنيت هذه الفيلاّ المدهشة على منحدر صخري ارتفاعه 60 متر لتحظى بإطلالة ساحرة على بحر أندامان، وحرص المصممون على عكس الطبيعة في كل تفاصيل الفيلاّ لتبدو كما لو كانت تنمو من الصخور المحيطة بها!

 


تم تصميم هذه الفيلاّ بواسطة مجموعة Original Vision المعمارية، وتمتد على مساحة 2,644 متر مربع بمساحة داخلية تصل لـ800 متر مربع.

وقد حرص المصممون على دمج المساحات الخاصة كغرف المعيشة وغرف النوم بالبيئة المحيطة، ليستمتع قاطنو الفيلاّ بالأجواء الاستوائية التي حولهم بدون حواجز أو جدران!!

تتكون الفيلاً من 6 غرف نوم وحمام سباحة بطول 15 متر، ويمكن لقاطني المنزل الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الصناعي أو النزول لشاطئ السباحة الخاص على بحر أندامان، وبين هذا وذاك توجد الحديقة الاستوائية التي تحوي أشجاراً وزهوراً مُنتقاة من البيئة المحيطة.

يعتمد تصميم الفيلاً على ثلاثة عناصر: تصميم مُعاصر, تكنولوجيا حديثة, طبيعة جميلة، وهو ما يمكن ملاحظته بوضوح في كل تفاصيل هذا المكان:

بالطبع لا حاجه للحديث عن كماليات مكان كهذا مثل تلفاز بلازما عملاق بحجم 52 إنش ومنظومة صوتية تغطي المنزل بأكمله وطاولة تنس وستائر تعمل بالتحكم عن بعد وحمامات فاخرة لكل غرفة وإنترنت لاسلكي يغطي المكان بأكمله والمزيد!

يعود بناء هذا المنتجع للعام 2008 وتبلغ أسعار الإقامة فيه 4,500 دولار للغرفة خلال مواسم الذروة من العام و2,000 دولار خلال الأيام العادية، ويكون الحد الأدنى للحجز 14 ليلة خلال مواسم الذروة!

وهذه مجموعة أخرى من الصور:

مكان رائع للابتعاد عن صخب الحياة اليومية وسعره معقول جداً إذا ما قارناه بأتلانتس النخلة في دبي!!

(المصدر)

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    19, فبراير 2011

    if u want to buy this what should u do ?
    its impressive


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة