0
Fadi
17, ديسمبر 2010
2829
0


 

معرض لوس انجلوس للسيارات 2010

تم افتتاح هذا المعرض يوم الجمعة الماضي 19/11/2010 في مدينة لوس أنجلوس “The 2010 LA Auto Show”، ويستمر المعرض إلى تاريخ 28/11/2010.

المعرض يضم أكثر من 50 سيارة تعمل على وسائل بديلة للوقود، منها الكهربائية ومنها الهجينة، ومن المتوقع طرح أكثر من نصف السيارات المعروضة للبيع العام القادم 2011.

 

ملاحظة: عدد صور الموضوع كبير لذا قد تأخذ وقتاً في التحميل حسب سرعة الإنترنت لديك.

سيارة هوندا الكهربائية “Honda Fit EV”

قررت شركة هوندا المشاركة في المعرض، آخذه بعين الإعتبار بأن سوق لوس انجلوس مناسباً لعرض انتاجها، وأنه يعتبر قاعدة جيدة لانطلاقها في هذا الإنتاج الجديد.

السيارة المعروضة ستحقق معدلاً للمسافة المقطوعة يقدر ب 100 ميل لكل مرة تشحن بها، وتصل سرعتها إلى 90 ميلاً في الساعة كحد أقصى، وتستغرق شحن البطارية مدة تقل عن اثنا عشرة ساعة، وستكون متوفرة في الأسواق عام 2012، لنشاهد فيديو الهوندا معاً :-

 

سيارة نيسان إلير ”Nissan Ellure”

تعرض نيسان الشكل الذي ستبدو عليه سيارتها “إلير” في السنين القادمة، وما يميز شكلها الخارجي الإنحناءات الإنسيابية في الهيكل، مما يساعد على زيادة فاعلية قوة الدفع لها.

الفيديو التالي يبين لنا التصميم الجديد لسيارة نيسان إلير ”Nissan Ellure” :-

سيارة جاكوار “Jaguar C-X75″

تصميم سيارة جاكوار CX-75 من الروعة بحيث تلتف لها الأعناق، هذا الموديل يحتوي محركه على أجزاء من محركات طائرات الجت “Jet”، حيث أن لديها القابلية للوصول إلى سرعة أقصاها 205 ميل في الساعة.

أثبتت جاكوار بأن سيارتها تحمل قيمتها من الأداء والتصميم والفخامة مع المحافظة على البيئة، إليكم الجاكوار في هذا الفيديو :-

سيارة ميتسوبيتشي “Mitsubishi I”

كشفت ميتسوبيتشي عن تصميمها الجديد “I”، والذي يعتمد بالكامل على الكهرباء، وذلك على غرار تصميمها الشائع في اليابان، والذي يعمل على البنزين.

ستزود ميتسوبيتشي موديلها لعام 2012 بالكامل بالبطاريات، لنشاهد سوياً فيديو الميتسوبيتشي :-

سيارة تويوتا الكهربائية ”Toyota Rav4 Electric”

تويوتا تكشف عن الجيل الثاني لسيارتها موديل Rav4، وهي من أكثر السيارات المنتظرة لهذا العام، ويتبين لنا قوة الشراكة بين العملاقين تويوتا وتسلا “Tesla and Toyota” في هذا الموديل، إلى فيديو تويوتا Rav4 :-

سيارة الفولكسفاجن “Volkswagon Golf blue-e-motion”

سيارة الفولكسفاجن ستكون متاحة عام 2013، وظهورها في المعرض يعطي الفرصة للصحافة ولأول مرة لإلقاء نظرة عن قرب وذلك بقيادتها، وهي واحدة من بين 13 سيارة أخرى على الأقل سيتم قيادتهم أمام وسائل الاعلام، إليكم فيديو الفولكس :-

لنأخذ نظرة سريعة للمعرض في هذه الجولة الخاطفة :-

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة