0
Fadi
30, يونيو 2010
2655
0

لابتوب توشيبا لايبريتو ذو الشاشتين

 

أعلنت شركة توشيبا بالأمس عن هذا الجهاز كجزء من احتفالها بمرور 25 عاماً على إنتاج أجهزة اللابتوب في شركة توشيبا، ويتميز هذا الجهاز بصغر وزنه وحجمه حيث يبلغ وزنه حوالي 800 جرام بينما يبلغ حجمه وهو مغلق 12 سم × 20 سم.

 

إنه جهاز توشيبا libretto W100 الذي يتكون من شاشتين 7 إنش تعملان باللمس المتعدد ويمكن لإحداهما أن تتحول للوحة مفاتيح افتراضية ليمكن استخدامه كجهاز لابتوب عادي!

 

يتميز الجهاز (على الرغم من صغر حجمه) بنظام تشغيل ويندوز 7 يعطيك خيارات كبيرة لما يمكن أن تفعله بهذا الجهاز الصغير، ويعمل بمعالج إنتل U5400 بسرعة 1.2 جيجاهرتز و2 جيجا رامات، بينما تبلغ ذاكرته 64 جيجا. وتتميز شاشتاه بجودة 1024×600.

ويحتوي كذلك على كاميرا ويب بجودة 1 ميجابكسل وقارئ microSD وتقول الشركة أن بطاريته تعمل 5 ساعات. فضلاً عن المميزات المعتادة مثل دعم البلوتوث والـWi-Fi ومنفذ US

 

أما عن السعر فيبلغ (حسب التوقعات) 1,099 دولار ويفترض نزوله للأسواق في شهر أغسطس القادم.

يُعطي الجهاز شعوراً مميزة بالتأكيد لقراءة الكتب والمجلات الإلكترونية أو مشاهدة الصور ربما، وإذا وضعنا في الاعتبار صغر حجمه وخفة وزنه مع وجود ويندوز 7 يمكننا حينها اعتباره خياراً جيداً لمن يتنقلون كثيراً ويحتاجون جهاز كومبيوتر لقضاء احتياجاتهم الأساسية

 

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة