0
Fadi
07, نوفمبر 2009
6732
4


 إمراة كنديه تعانق المارة مجاناً ..!!

 

أعلنت امرأة كندية عزمها على مواصلة معانقة كل الذين تصادفهم في شوارع مدينة تورنتو، وللسنة الثالثة على

التوالي من دون أي مقابل، "لأن الكثير من الناس يحتاجونه".

وقالت تانيا نيومير ( 26 سنة)، التي بدأت الأحد الماضي بعناق المارة مع أخيها الأكبر إيان:بعض الناس يبتسمون

ويكملون طريقهم، فيما البعض الآخر يأتي راكضا لأنه يحب العناق».

وحملت تانيا وشقيقها إيان وبعض أصدقائهما لافتة كتب عليها "عناق مجاني"، مما أدهش بعض المارة وخلق جوا

من الراحة لأشخاص آخرين.


إلى ذلك، قالت لويز كولين (54 سنة): إن هذا يجعل يومك سعيدا.. يجب أن يكون هناك أشخاص آخرون يفعلون

ذلك أيضا.


من جانبها، قالت تانيا إنها استلهمت هذه الفكرة من مجموعة تطلق على نفسها "أعمالنا تدل علينا"، ومن الكتاب

الذي وضعته وهو بعنوان "غير العالم من أجل 10دولارات: 50 عملا من أجل تغيير العالم".



وعن عناقها للمارة في شهر شباط/فبراير قالت تانيا "قد يكون هذا الشهر الأقصر في السنة ولكنه الجزء الأطول

من الشتاء"، مضيفة " لهذا السبب فإن كثيرين بحاجة للعناق ".

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 4
  • Leena
    15, سبتمبر 2010

    ناس فاظية الحمد لله الذي جعل لنا دين و عقل

  • Leena
    23, يوليو 2010

    ;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D

  • Leena
    05, مارس 2010

    المثل بقول منعيش اكثير و منشوف اكثير

  • Leena
    09, فبراير 2010

    لسنا في حاجة لتقليد هذة السيدة لأن ديننا الأسلامي الذي نفخر به جعلنا ممتلئين حبا وحنانا ولايوجد عند المؤمن فراغ عاطفي


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة