0
Fadi
11, أكتوبر 2009
7864
1

كيف يمكن لـ 40 دودة أن تعيش في أنف إمرأة؟


 

 

كيف يمكن لـ 40 دودة أن تعيش في أنف إمرأة؟؟؟

في حالة غريبة ونادرة، تمّ الكشف عنها يوم أمس، نقلت إمرأة إلى المستشفى بعد ان عانت عدة أيام من نزيف شديد في أنفها، دون معرفة سبب ذلك، فإذا عانيت من اليوم فصاعدا من نزيف في أنفك قف قليلا وأعر الموضوع اهتماما كبيرا، فربّما يكون أنفك بيتا آمنا للديدان!!

ما تتجاهلي هذا النزيف...

أجل فكما ذكرنا عانت إمرأة في مدينة "مومباي" الهندية على مدة عدة أيام من نزيف دماء شديد من أنفها قبل أن يكتشف الأطباء وجود 40 دودة صغيرة فيه. وذكرت صحيفة هندية أن لانكسميباي (70 عاما) شكت من نزيف في أنفها ولم يعر أحد الأمر أي اهتمام إلى أن لوحظ أن الدماء لم تنقطع طوال خمسة أيام.

ولم يتمكن الأطباء من معرفة مصدر الديدان في الأنف، إلى أن تذكرت الامرأة ان ذبابة دخلت أنفها قبل يوم واحد من بدء النزيف. ونقلت المرأة إلى مستشفيين تعذر على أي طبيب فيهما تحديد سبب حالتها الغريبة، فانتقلت إلى مستشفى ثالث حيث توصل الأطباء إلى التشخيص الصحيح، وهو أن في أنفها ديدانا.

وقال الدكتور مصطفى كباديا، وهو جراح في مستشفى سيون: "وضعت الذبابة بيوضاً في أنف الامرأة، واستخرجنا بالفعل 40 دودة صغيرة كانت بدأت تتغذى من اللحم الموجود في الأنف مما تسبب بالنزيف والألم". وأضاف "نظفنا الجرح الآن وستكون على خير ما يرام في حال لم تتطور أي التهابات إضافية ".

يشار إلى ان الذباب يضع بيوضه في أماكن رطبة، وتخرج الديدان بعد 20 ساعة فقط، وتبدأ بالأكل من كل ما هو حولها.
 

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    06, يناير 2010

    الحمدلله اللذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير
    ممن خلق تفضيلا


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة