0
Fadi
14, أغسطس 2009
2921
0


الشخصية عن كثب مع Evolta 2.0

باناسونيك عقد توديع Tomotaka تاكاهاشي 20 وافراد الطاقم ونيف التي تجري

محاولة لتسجيل رقم قياسي جديد في سباق Lemans 24 لساعة وبطبيعة الحال في فرنسا ، حيث تمكن وسائل الإعلام للحصول

 على بعض الصور والفيديو لطيفة من إعادة تصميم Evolta روبوت) وسيارة).

 

Evolta نفسه عن 17cm طويل القامة ، مع السيارة على نطاق واسع عن 30cm ، 20cm العالية ، و20cm طويلة ويمكن السفر في 1.3kph. اثنين من محركات العاصمة بواسطة بطاريات ألف Evolta تدور العجلات الأمامية ، في حين أن عجلة السلبية في الظهر أسباب Evolta ساق على دواسة طريق بكرة أ. انها مصنوعة من ألياف الكربون ، والبلاستيك ، والتي ينبغي أن تكون قوية بما يكفي للبقاء على قيد الحياة الحرارة المنبثقة من حلبة سباق (لوحات الدوائر تعتبر آمنة نسبيا داخل جسم Evolta). وبطبيعة الحال هو السباق 4.185 متر ، والتي ينبغي أن توفر مجالا رحبا للتحدي Evolta دائم خلال 24 ساعة ، وينبغي أن يحصل عليه آخر كتاب غينيس القياسي العالمي للمسافة اطول سافر من قبل سيارة يتم التحكم فيها عن بعد. السباق يتم تحديد موعد للأغسطس 5th ، 10am.

ويبدو إلى جانب تحديات الصعود والكبح ، وتحول في الوقت انحدار) التي تم تناولها في النهائي الروبوت) ، والحشرات يخرج ليلا والتي يمكن أن تتوقف في مساراتها Evolta نظرا لصغر العجلات. تاكاهاشي سان حتى قال إنه من أجل كنس القواقع بعيدا أثناء مرحلة الاختبار. التحدي الأكبر من ذلك كله هو الطقس الذي لا يمكن التنبؤ مقارنة البطاريات مدة نهاية الخبر /

راسل ويليس ، رئيس مكتب موسوعة جينيس للارقام القياسية واليابان ، كما حضر الحدث للصحافة. وأثنى على باناسونيك لهذا المشروع الطموح ، وقال إنه إذا كانت هناك مشاكل على مسار السباق أنها محاولة الانجاز على التعميم والسكك الحديدية واحد في مثل هذه الصور (بعد الفاصل).

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة