0
Fadi
19, يونيو 2009
4020
0

حديث الصور الجزء الرابع

 

هذا هو برج دبي « أعلى برج في العالم « يبدو خلف احد عمال البناء في موقع دبي مول والذي سيكون اكبر مركز تجاري على مستوى العالم والذي كان من المقرر افتتاحه اليوم ولكنه تأجل لمدة خمسة ايام .

 

 

إندونيسي يقطع إطارات السيارت المستعملة وفق طلبات محددة لاستخدامها في العديد من الأعمال التي تطلبها بمواصفات خاصة, وتسعى إندونيسيا وماليزيا وتايلند أكبر منتجي المطاط في العالم إلى إنقاذ أسعاره المتراجعة.

 

أعلنت شركة سوني كورب يوم الاربعاء هبوط أرباحها الفصلية بنسبة 90 بالمئة بعد أن أدت المخاوف المتزايدة بشأن الاقتصاد العالمي إلى ارتفاع الين بينما أثرت سلبا على مبيعات الكاميرات.وأبقت سوني على توقعاتها بهبوط أرباح العام كله حتى مارس اذار المقبل بنسبة 58 بالم

 

يتجلى الهلال وسط كل شهر عربي ويلبس احلى حلة من النور .. الصورة التقطت من سماء الشرقية

 

سيدة سعودية تتفقد سيارة رياضية ذات دفع رباعي أمس الأربعاء 29/10 خلال معرض السيارات الفاخرة بجدة.

ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز ينظر باندهاش إلى الرجل الآلي «اسيمو» خلال زيارته المتحف الوطني للعلوم الناشئة والابتكار في طوكيو.

 

آخر العلاج الكي «كلبشة» السيارة هل نشرت الوعي المروري لدى السائقين.

 

تسببت حالة الانخفاضات المتوالية في أسواق الأسهم الخليجية في زيادة حالة الإحباط للمتعاملين ليقضي أحد المتداولين جلسة الأسهم في حل الكلمات المتقاطعة انتظاراً لتحسن تعاملات السوق.

 

سياحة المغامرات الرياضية وهو السفر من مكان لآخر من أجل المشاركة فى بعض الدورات والبطولات أو من أجل الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المختلفة والاستمتاع بمشاهدتها.

 

شاب إماراتي يطالع احدى السيارات الفائقة الفخامة والبالغة قيمتها 450 ألف دولار والمعروضة ضمن معرض المجوهرات بأبو ظبي وتواصل الامارة الإعلان عن تنظيم معارض للسلع الفاخرة في المستقبل رغم الأزمة المالية

 

هنديان يبحثان عن المعادن والاشياء التي يمكن الاستفادة منها لاعانتهم على المعيشة في الاكياس البلاستيكية التي يلقيها الناس في النهر.

 

اشتراطات السلامة المرورية بواد وهذا السائق بحمولته الزائدة بواد آخر

 

تاجر عملة في السوق السوداء بعاصمة كوريا الجنوبية ينتظر الزبائن وسط تراجع قيمة اليوان رغم التطمينات الحكومية بأن البلاد لن تكرر الازمة التي مرت بها منذ 10 سنوات وسط الاجواء العالمية الراهنة.

 

عدم الاستقرار في البورصات العالمية يتواصل.

 

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة