0
Fadi
10, ديسمبر 2008
9265
1


 عرض أزياء للقطط برعاية أشهر مصممي العالم
 


في قاعة لعرض الأزياء، في فندق آلغونكوين في نيويورك، تعالت أصوات القطط التي لبست أحدث الأزياء وأغربها، بدءا من ملابس الأسطورة الراحل ألفيس بريسلي وانتهاء بالأقمشة اللامعة في عرض أزياء فريد.

 

احدى العارضات!!!

وعرض الأزياء هذا، سيعود ريعه لصالح الحيوانات، لكنه نظم على شرف القطة "ماتيلدا"، بحسب ما جاء في الـ CNN، التي احتفلت بعيد ميلادها الثالث عشر، والتي تقيم في الفندق. وتعد "ماتيلدا" القطة التاسعة في سلسلة قطط "رسمية" بدأها الفندق في الثلاثينيات من القرن الماضي، وتنتسب إلى سلالة عريقة من قطط "راغدول" ذات الشعر الأبيض الناعم والطويل

ماتيلدا، نجمة الحفل، لديها مديرة أعمال اسمها أليس دي ميلدا، وتتولى هذه الأخيرة مهمة استقبال وقراءة والرد على الرسائل الإلكترونية التي يزيد عددها على 30 رسالة يومية ترد للقطة النجمة من معجبيها. تقول إحدى الرسائل تلك "نحن من شتوتغارت من ألمانيا، ونحن معجبون بك حقا، لقد قرأنا عنك في صحفنا وعن حياتك المترفة في الفندق." لكن الطريف في الأمر أن من بعث بتلك الرسالة ترك توقيعه في النهاية باسم "مياو،" باللغة الألمانية.

وعلى شرفها، قدمت مشروبات حملت أسماء مثل: "بور تيني" و"بنك بوسي كات،" بسعر 20 دولارا للكأس، لضيوف كان من بينهم ممثلين عن جمعية الساحل الشمالي للحيوان، التي سيعود ريع الحفل لصالحه، والتي عرضت أيضا 10 قطط مشردة للتبني. وقدم نادي "ويستشستر،" مجموعة من القطط الفاتنة للقيام بعرض الأزياء، فيما كانت الملابس من تصميم شركة "مياو وير،" في ولاية نيوجيرسي.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 1
  • Leena
    22, مارس 2010

    :o :D c'est jolie !!! pas mal je dois le faire aussi a mon chat mais le problème c'est qu'il ne suporte pas les vétement .. si vs avez un conseil n'hésitez pas ..


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة