0
Fadi
06, مايو 2006
31155
3

3 مواضيع خطيرة جدا لم تشاهدو مثلها





ذا الرجل الذي ترونه كاد ان يموت من السمنة المفرطة ! سمكة من نوع قرن الورد .. اغرب ما قد تراه في حياتك  انتقاد مهرجان تعذيب الذات في تايلند ومحاولة اغلاقه من قبل السلطات

 

ذا الرجل الذي ترونه كاد ان يموت من السمنة المفرطة !
كان باتريك دويل عند نقله إلى المستشفى للعلاج من السمنة المفرطة على بعد خطوات من الموت بسبب زيادة وزنه الذي يصل إلى 487 كيلوغراما, نعم هذا وزنه..
ولكنه تمكن بعد شهرين من التخلص 146كيلوغراما ويسعى الآن بفضل الحمية الغذائية التي يحصل من خلالها على 1200 سعرة حرارية فقط في اليوم، والإشراف الطبي الدقيق إلى فقد آخر 205 كيلوغرمات في طريقه للوصول إلى الوزن المناسب. وفي الصورة باتريك قبل ذهابة للمستشفى لإنقاذه من السمنة المفرطة





--------------------------------------------------------------------------
سمكة من نوع قرن الورد .. اغرب ما قد تراه في حياتك
سمكة من نوع قرن الورد تقوم بالسباحة في أحد المعارض التي تظهر بعد الكائنات الغريبة في أحد أسواق بانكوك , وهي ليست سمكة عادية الشكل كما ترون.
ويذكر ان هذه السمكة وهي نادرة , تباع لمن يريد ان يراها في الاكفريوم في بيته بمئات الالاف من الدولارات. وهي تعتبر من اغرب الاسماك في العالم.
--------------------------------------------------------------------------
انتقاد مهرجان تعذيب الذات في تايلند ومحاولة اغلاقه من قبل السلطات
احتشد التايلنديون من جميع الاصقاع امس الاول في بلدة فوكيت للمشاركة في اكثر مهرجاناتهم الدينية غرابة واثارة للدهشة وربما الاشمئزاز, ويشتهر مهرجان النباتيين السنوي بممارسات ايذاء الذات ، وانهم بممارساتهم هذه يخلصون انفسهم من الارواح الشريرة وتتضمن الممارسات الغريبة تثقيب الجسم عادة الا انه اتخذ هذا العام منعطفا جديدا بقيام اتباع احد الرموز الصينية بثقب وجوههم بأشياء لا تصدق مثل السكاكين والمثقاب الكهربائي بل وحتى الدراجة وتضمنت التصرفات خلال المهرجان ايضا افعالا غريبة ومؤلمة مثل المشي على الجمر والاستحمام في الزيت الحار. وقد اعلنت السلطات في تايلند ان ستمنع مواصلة المهرجان في العام المقبل.



رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
التعليقات 3
  • Leena
    11, سبتمبر 2014

    قال رسوالله الله صلى الله عليه وسلم ( لا ضرر ولا ضرار ) الحمدلله على نعمة الاسلام...عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته

  • Leena
    28, ديسمبر 2013

    الحمد لله على نعمة الاسلام

  • Leena
    16, يونيو 2013

    wonderfullhttp://www.5reb.com/styles/smiles.png


اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة