2
Fadi
02, مايو 2008
12458
0


طفلة 10 سنوات تحمل لقب مطلقة وتتزوج للمرة الثانية


فاجأت والدة الطفلة ملاك, التي لم تكمل بعد سنواتها العشر, بإقدام والدها على تزويجها للمرة الثانية فور إنهائها عدة الطلاق من زوجها الأول. وكانت ملاك قد تزوجت في المرة الأولى من رجل خمسيني ولديه 3 زوجات غيرها, ومن ثم قام بتطليقها, فقامت جدة الطفلة لأمها برفع قضية في محكمة البدائع تطالب فيها بضم حضانة حفيدتها بعد أن ثبتت رغبة والدها بالتخلص منها.

وقرر قاضي المحكمة, قبل أسبوعين, أن تكون حضانة ملاك لجدتها لتقوم بحفظها وصيانتها ورعايتها كما جاء بالصك الصادر عن القاضي، إلا أنه وبعد صدور الحكم لم تجد الأم والجدة طفلتهما, وقامت الشرطة بالبحث عنها فوجدوها قد تزوجت خارج القصيم بمدينة الطائف.

هذا ونشرت في السابق تفاصيل قصة زواج الطفلة ملاك في المرة الأولى ، كما علق عليها في اليوم التالي عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الدكتور وليد الرشودي واصفا هذا التصرف بالجاهلي بسبب سوء فهم الولاية، كما طالب بنزع الولاية من والدها.


وقالت والدة ملاك "كان حلمي أن أضم طفلتي بين ذراعي بعد أن حرمت منها خمس سنوات لم أر ابنتي فيها ولم أشم رائحتها، أنا في حيرة من أمري, لم أعد قادرة على التفكير, فطفلتي ذات السنوات العشر قد حكم عليها بالحرمان من طفولتها, فحملت لقب مطلقة ومن ثم امرأة تتزوج للمرة الثانية، وهكذا يتم التلاعب بمصير الطفلة فبدلا من أن تنام بحضن أمها تنام للمرة الثانية على سرير رجل، وبدلا من أن تحمل بيدها الشهادة والحلوى ها هي تحمل ورقتي طلاق وعقد زواج"

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة