0
Fadi
29, مارس 2008
9354
0

طفل في الثانية يتعاطى [الفياغرا] أربع مرات يومي

طفل في الثانية يتعاطى [الفياغرا] أربع مرات يومي

في الثانية على حبوب الفياغرا من أجل البقاء على قيد الحياة بسبب إصابته بمرض رئوي خطير

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن عائلة الطفل أوليفر شيروود تضع أقراص الفياغرا التي تستخدم عادة لمعالجة ضعف الفحولة عند الرجال في طعامه 4مرات يومياً بعد طحنها بسبب معاناته من مرض فرط التوتر الرئوي Pulmonary hypertension وهي حالة نادرة تسبب الارتفاع في ضغط الدم.

ومن المعروف عن الفياغرا أنها تساعد على تدفق الدم والانتصاب عند البالغين وعلى فتح الاوردة والاوعية الشعرية، وهي في هذه الحالة تساعد على تدفق الدم في جسم أطفال مصابين بمرض نادر كالذي يعاني منه أوليفر.

أضافت الصحيفة إن حياة أوليفر قد تتعرض للخطر إذا قررت الخدمات الصحية البريطانية تقليص خدماتها وحرمانه من هذا العلاج، مشيرة إلى أن مشكلة هذا الطفل قد تصبح في المستقبل أكثر تعقيداً لانه قد يحتاج إلى أدوية أخرى مرتفعة الثمن.في غضون ذلك، بدأت والدة الطفل سارة شيروود (34) عاما حملة من أجل اقناع الخدمات الصحية البريطانية بمواصلة تزويد ابنها بهذه الحبوب بعد تقارير عن خطة حكومية لمنع وصفها مجاناً للمرضى.

وقالت سارة وهي أم لطفلين "أعلم أن الفياغرا دواء غالي الثمن ولكنه الارخص مقارنة بغيره لعلاج الحالة التي يعاني منها ابني"، معربة عن الخشية على حياته في حال حرمانه من هذه الحبوب.

ويعاني أوليفر من مشاكل في التنفس منذ أن كان عمره 9أشهر وهو لا يستطيع المشي لأكثر من بضع خطوات بسبب الالتهاب الصدري النادر الذي يعاني منه.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة